تحميل لعبة PK XD: Fun, friends & games مهكرة للاندرويد

1.42.2

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واللعب مع الأصدقاء وجمع العملات المعدنية واستمتع بلعبة PK XD تحميل لعبة PK XD: Fun, friends & games مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل لعبة PK XD: Fun, friends & games مهكرة للاندرويد – متجر ابك زيزو

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 522,000,000
المطور
Afterverse Games‏
التاريخ
16‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.42.2
متطلبات التشغيل للعبة
5.1
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PK XD: Fun, friends & games

اضغط على زر التشغيل واستمتع باللعبة مع الكثير من المرح! لا تنس استخدام عملاتك المعدنية لجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها. صحيح! هنا يمكنك تبادل العملات المعدنية الخاصة بك وجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها شخصيتك! العب الان! ستجد هنا كل ما تحتاجه شخصيتك وصورتك الرمزية. هناك الكثير من الملابس والأزياء التي تجعلك تشعر بالنبل وتصبح من الملوك بحد ذاتها. لا تنس الاتصال بأصدقائك للعب والاستمتاع مع الصور الرمزية الخاصة بك في موسم الأنمي هذا! ليس هناك مكان أفضل من المنزل، ملابس لطيفة وراحة لا نهائية مع شعر فوضوي، أليس كذلك؟ ولكن كل ذلك دون أن تفقد أسلوب الصورة الرمزية والشخصية الخاصة بك. PK XD هي اللعبة المثالية للعب مع أصدقائك. اضغط على زر التشغيل وأنشئ الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها واستمتع بتجارب مذهلة في اللعبة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد! هل سمعت الصورة الرمزية؟ صحيح! وصلت الصور الرمزية إلى PK XD! احصل على شخصيات في منزلك للعب بها وإنشاء قصص وتجارب! الآن يمكنك التفاعل معهم وقتما تشاء. المرح والإبداع على PK XD موجودان هنا. استمتع بالصور الرمزية! في هذه اللعبة يمكنك إنشاء تجاربك الخاصة والذهاب في مغامرات! اضغط على تشغيل واستكشف عالم PK XD! قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك، واتصل بأصدقائك، ونضمن لك المتعة! عالم حيث يمكنك مواجهة العديد من التحديات. دعنا نذهب! ما هي الشخصية التي تريد أن تكون؟ الصورة الرمزية البشرية، الصورة الرمزية زومبي أو الصورة الرمزية يونيكورن؟ اجمع بين الملابس والإكسسوارات الممتعة، وارتدي الشعر الملون والأجنحة والدروع والسيوف واستكشف عالم PK XD. كن ما تريد وتمتع بمهن مختلفة: الصورة الرمزية المؤثرة، الصورة الرمزية لرائد الفضاء، الصورة الرمزية للعالم، الصورة الرمزية للطاهي، وغير ذلك الكثير. اضغط على تشغيل وابدأ في الاستمتاع!

استمتع بتحدي السباق المجنون، وقم بتوصيل البيتزا وغير ذلك الكثير! هل فكرت في شيء غير موجود في عالم PK XD الخاص بنا؟ يمكنك إنشاء تجربتك الخاصة في PK XD Builder! لعبة صغيرة، متنزه، ملعب لكرة القدم أو مركز للتسوق؟ لا توجد حدود هنا! مجرد استكشاف والمتعة مضمونة!

هل فكرت يومًا في الجمع بين حيوانين أليفين والحصول على حيوان أليف افتراضي فريد من نوعه؟ في PK XD Universe، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع حيوانك الأليف! كلما اعتنيت بحيوانك الأليف أكثر، كلما تطور إلى حيوان رائع!

التواريخ الخاصة أفضل في PK XD Universe! تأكد من أن الصورة الرمزية الخاصة بك تحتفل بعيد الهالوين، وعيد الميلاد، وعيد الفصح، ويوم الطفل، وحفلات أعياد الميلاد والعديد من الأحداث الحصرية مع عناصر ذات طابع خاص داخل اللعبة!

بناء اللعبة معنا! نريد أن نسمع جميع اقتراحاتك لتقديم أفضل تجربة على الإطلاق لك ولعائلتك!

تابعنا لتبقى على اطلاع دائم: @pkxd.universe

الجديد في هذا التحديث

SMURF INVASION
These super small and really blue creatures have made it to the PK XD universe!

XD RACE
This track looks like a test for our pilots’ abilities. Will you step up?

الصور