تحميل لعبة Total Battle: ألعاب إستراتيجية مهكرة للاندرويد

انضم إلى لعبة الحرب متعددة اللاعبين من الممالك السحرية وقاتِل وابنِ قلعة البطل تحميل لعبة Total Battle: ألعاب إستراتيجية مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل لعبة Total Battle: ألعاب إستراتيجية مهكرة للاندرويد – متجر ابك زيزو

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 114,000
المطور
Scorewarrior‏
التاريخ
19‏/03‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
متطلبات التشغيل للعبة
5.0
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Total Battle: ألعاب إستراتيجية

Total Battle هي لعبة حرب إستراتيجية تسمح لك بالانغماس في عالم خيالي من المعارك بين الحضارات القديمة والممالك السحرية والإمبراطوريات العظيمة. انضم إلى الأبطال الملحميين المسؤولين عن نهضة الممالك العظيمة وطوّر إمبراطوريتك في العالم السحري للعبة Total Battle!

استمتع بلعبة البناء الإستراتيجية هذه على الانترنت، وأظهر مهاراتك الدفاعية للقلعة والمناورات الحربية التكتيكية. تول القيادة واهزم الممالك والقلاع واحتل الحصون واشعر بإثارة مجد المعركة في لعبة إستراتيجية الوقت الفعلي المتعددة اللاعبين على الإنترنت الخيالية هذه.

انضم إلى رفقة الأبطال الأسطوريين الذين سيدافعون عن أراضيهم بأي ثمن ويحاربون الوحوش والبرابرة والسحرة والجان والأعداء الآخرين. طوّر وأنشئ دفاع برج قوي للقاعدة للفوز في جميع معارك الملوك في لعبة الحرب الإستراتيجية هذه التي تدور أحداثها في القرون الوسطى وكُن زعيم جميع الممالك!

صمم تكتيكات الحرب الخاصة بك
تحتاج قاعدتك العسكرية التي تقع في مركز قلعتك إلى تطويرها: في البداية، سيتاح لك إمكانية الوصول إلى المجانيق والحراس، وفي وقت لاحق، ستحصل على المزيد من الوحدات: الجبابرة والتنانين والعناصر، وغيرها من الوحوش الرائعة التي ستدافع عن معقلك، وتقضي على قوات العدو، وتقهر العالم نيابة عنك. استدع أفضل القادة لقيادة المحاربين وتحقيق النصر. ستحدد مهاراتك كمنشئ مملكة مستقبل اللعبة، لذا ابذل قصارى جهدك! اختر إستراتيجيتك لإدارة القوات في جيشك—كل وحدة لديها قدرات فريدة لخوض الحرب ضد الوحوش واللاعبين الآخرين.

استكشف عالمًا مفتوحًا
اعتمادا على أسلوب لعبك، يمكنك العثور على نقاط اهتمام فريدة على خريطة العالم بين الصحاري والغابات وسلاسل الجبال. جحافل من الأعداء ومناجم الذهب المهجورة وساحات المعارك والكهوف القديمة المليئة بالكنوز تنتظر فقط من يكتشفها! لن تجعلك كل إستراتيجية الفائز في الحرب! ولكن مع التفاني والتخطيط الدقيق والإدارة الجيدة، ستبني إمبراطورية قوية وتنهض بحضارتك!

ارفع مستوى أبطالك الملحميين
جيشك ليس العامل الوحيد الذي يلعب دورًا حاسمًا في إستراتيجية الفوز. يمتلك أبطالك وقادتك مهارات مختلفة للتعامل مع المواقف المختلفة. اصنع المعدات وارفع مستوى أبطالك تمامًا كما هو الحال في أفضل ألعاب تقمص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت! ضع أبطالك على رأس فيلق قواتك واكسب نقاط الخبرة وافتخر بمكانتك في قاعة الشهرة. اكتب قصيدة لأبطالك واجعلهم أساطير!

استدع تنينك
اقبل تحدي الوحوش الملحمية وقم بتربية تنينك. أطلق عليه اسمًا واستدعه للقتال ضد أخطر أعدائك. ستكون قوة تنينك لا غنى عنها عند محاصرة القلاع السحرية العظيمة.

المعارك والقبائل عبر الإنترنت
في Total Battle، تقاتل القبائل التي تضم أعضاء من جميع أنحاء العالم لتحقيق أحلامهم. انضم إلى قبيلة من الأشخاص لهم نفس التفكير والعب مع الأصدقاء، وحققوا أهدافكم معًا في هذه اللعبة الإستراتيجية عبر الإنترنت. استول على الأراضي وتسلق إلى قمة تصنيفات الحرب، والأهم من ذلك، احشد دعم الآلاف من الحلفاء لمساعدتك في تحقيق الهيمنة على العالم.

ميزات Total Battle:

– لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع وضعي لعب "لاعب ضد البيئة" و"لاعب ضد لاعب".
– عالم مفتوح ضخم به مئات الممالك وملايين قلاع القادة.
– بيئة خيالية من العصور الوسطى.
– العشرات من الأبطال الأسطوريين والقادة من مختلف الحضارات.
– نظام ارتقاء بمستوى الشخصية بنمط تقمص أدوار.
– وحوش مروضة رائعة يتزعمها تنينك العظيم في المقدمة.
– نظام قبيلة والقدرة على الدردشة مع لاعبين آخرين.
– العشرات من أنواع الأعداء السحريين من مستويات مختلفة.
– مسابقات وتحديات منتظمة.

Total Battle هي لعبة حرب متعددة اللاعبين متوفرة باللغة العربية وتُرجمت إلى أكثر من 15 لغة. يجري تحديث اللعبة باستمرار، ويتزايد عدد العصور التاريخية: بدءًا من من العصور القديمة وحتى العصور الوسطى، وصولاً إلى عصر الاستكشاف كذلك. انضم إلى مجتمع ضخم من عشاق الألعاب الإستراتيجية!

استمتع بلعبتنا الإستراتيجية للمعارك عبر الإنترنت! هل ترغب في فرض هيمنتك؟ إذًا لا تستسلم —ابن إمبراطورية وقاتل حتى النهاية!

الصور

فيديو