تحميل لعبة March of Empires: War Games مهكرة للاندرويد

لعبة حرب استراتيجية، تدور في وقت حروب الإمبراطوريات في العصور الوسطى. تحميل لعبة March of Empires: War Games مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل لعبة March of Empires: War Games مهكرة للاندرويد – متجر ابك زيزو

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 355,000
المطور
Gameloft SE‏
التاريخ
01‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
متطلبات التشغيل للعبة
7.0
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ March of Empires: War Games

اندمج في لعبة حروب متعددة اللاعبين من ألعاب استراتيجية الوقت الحقيقي (RTS) مع لعبة March of Empires! ابنِ مملكة عظيمة! أسس جيشًا لا يهزم! وسيطر على الإمبراطورية!

اختر جيشًا أسطوريًا وجهز استراتيجيتك!

في مهمتك، اختر بناء إمبراطوريتك من العصور الوسطى باستخدام أي كتائب متحاربة عظيمة — الشوغن وملك المرتفعات وقيصر منقطة الشمال وسلطان الصحراء. يضمن لك كل جيش ميزة خاصة في منطقة الحرب، يمكنك استخدامها لصناعة استراتيجية المعارك الخاصة بك.

ابنِ مملكة عظيمة لمعركة متعددة اللاعبين!

طور قلعة غير قابلة للاختراق باستخدام دفاعات مميتة. انتج موارد وفيرة لمملكتك. ابنِ جيشًا مدمرًا يزرع الخوف في قلوب خصومك ويؤسس حضارة مزدهرة!

قم بترقية بطلة!

سيحتاج جيشك إلى قائد شجاع لقيادته في المعارك. اختر بطلاً رائعًا يناسب استراتيجية المعارك الخاصة بك، هناك مجموعة متنوعة من الفايكينغ عديمي الرحمة إلى الساموراي الأسطوريين، لتجمع جيشك ضد أعدائك. ابحث عن أدوات قوية واصنعها لتعزيز مهارات بطلك لهزيمة خصومك في منطقة الحرب.

اصنع تحالف لا يهزم بين الكتائب!

لتنتصر في مهمة معركتك الإمبراطورية، يجب عليك البحث عن تحالف قوي يمكنه تحمل مخاطر حرب العصور الوسطى. التحالف بشكل استراتيجي مع اللاعبين الآخرين سيساعدك على ترقية حضارتك وتجاوز مخاطر الحرب ضد جيش أقوى ومتحد.

استكشف حربًا واقعية في العالم المفتوح!

ستصبح حضارتك واقعية في خريطة العالم المفتوح متعددة اللاعبين التي تتسع باستمرار. وحد استراتيجيتك مع تحالفك للسيطرة على أراضي استراتيجية جديدة وتجنب مخاطر خسارة تلك التي تسيطر عليها بالفعل. خطط مع قادتك بحكمة واستعد للمواسم دائمة التغيير والمخاطر والفرص التي توفرها.

سيطر على عروش القوة!

ابنِ حضارة قوية في عالم مفتوح من ألعاب استراتيجية الوقت الحقيقي، مع هياكل إقليمية يمكنك وحلفاؤك الاستفادة منها. هناك خمس قلاع تتضمن العروش الأساسية والتي ستمنحك تأثيرًا على العالم بأكمله والقدرة على توفير سياسات تغير العالم. لكن تحالف واحد فقط يمكنه السيطرة على أي عرش قوة. سيطر عليها واستخدمها بحكمة لفرض استراتيجيتك على أعدائك والمخاطرة بدفع الثمن.

كُن الإمبراطور!

في منتصف كل ذلك يقع عرش القوة — معركتك النهائية! لاعب واحد فقط يمكنه التحكم في الحضارة بأكملها. قاتل على الخريطة وصولاً إلى عرش القوة لتصبح الإمبراطور وتحكم العالم بأكمله!
__________________________________________
يسمح لك هذا التطبيق بشراء أغراض افتراضية داخل التطبيق وقد يتضمن إعلانات لطرف ثالث والتي قد تُعيد توجيهك إلى موقع من الطرف الثالث.
سياسة الخصوصية: http://www.gameloft.com/en/privacy-notice
شروط الاستخدام: http://www.gameloft.com/en/conditions-of-use
اتفاقية التراخيص للمستخدمين: http://www.gameloft.com/en/eula

الجديد في هذا التحديث

- ينضم حيوان جديد مخيف وهو النمر القطبي إلى رتب حديقة الحيوان، مبشرًا بآليتين جديدتين للحيوانات مع قدومه.
- تتوفر الآن ميزة تذكرة مرور المعارك الجديدة في المتجر، حيث تمنح اللاعبين نظام جوائز الإنجاز الجديدة والمثيرة.
- اقترب موسم المواجهات العالمية الجديد.
- تم مد فئات الأبطال والمواهب إلى المستوى 80.
- تم مد مستوى القلعة إلى المستوى 36.
- تمت إعادة تصميم حساب ضرر الحيوان.
- إصلاح الأخطاء والتحسينات.

الصور

فيديو