تحميل لعبة Encounter Strike-Mission 2022‏

1.2.3

العب ألعاب الرماية FPS. 3D مكافحة الإرهاب. لعبة معركة جماعية 4 ضد 4.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Encounter Strike-Mission 2022‏ الآن مجاناً من Apkzezo ابك زيزو تحميل لعبة Encounter Strike-Mission 2022‏ – متجر ابك زيزو

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 143,000
المطور
Enjoy.GameStudio.Fun‏
التاريخ
20‏/11‏/2022
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.3
متطلبات التشغيل للعبة
4.4 والأحدث
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Encounter Strike-Mission 2022‏

مرحبًا بك في لعبة الرماية المجانية الجديدة. ستلعب دور المحارب الرئيسي في لعبة الحركة الجديدة هذه 2020. هناك العديد من الألعاب المجانية وألعاب 2020 الجديدة في متجر الألعاب ، لكننا فخورون بإطلاق لعبة إطلاق نار جديدة في متجر الألعاب ، خاصة للألعاب العسكرية و fps عشاق اللعبة.

الميزات الرئيسية:

• لعبة غير متصل بالإنترنت ولعبة إطلاق نار مجانية
• بسيطة ومفهومة التحكم في إطلاق النار بندقية
• مجموعة ضخمة من بنادق هجومية (قناص وهجوم).
• عدو متقدم يعتمد على الذكاء الاصطناعي: التحدي حقيقي

الألعاب التي تسبب الإدمان والأسلحة الحديثة في معركة لعبة الرماية هذه ستثير وقت فراغك. أنت جندي كوماندوز في ساحة المعركة العملياتية هذه وأنت مسؤول عن إطلاق النار على جنود العدو. على عكس ألعاب الرماية المملة الأخرى 2020 ، فهذه لعبة إطلاق نار في الثانية تتضمن العديد من الأسلحة الفتاكة والمدافع الحديثة وترسانات المعارك وأكثر من ذلك بكثير. أنت قوة خاصة من قوات النخبة ، مدربة من قبل القوات الخاصة ، لذا قاتل على خط المواجهة. أنت مجهز بالعديد من مهارات الرماية المعدنية الحديثة والحديثة في هذه اللعبة الجديدة ، ويجب أن تظهر نفسك أنك كوماندوز حديث تدرب في العالم. في تاريخ الألعاب المجانية 2020 ، تعد لعبة الرماية هذه أفضل لعبة fps بالنسبة لك. مهمة إطلاق نار جديدة لحزمة fps مليئة بالتحديات لهذه اللعبة.

إذا كنت ستكمل كل هذه المهام من خلال معارك الأسلحة المتقدمة ، فستفوز بلعبة الإضراب والبقاء على قيد الحياة لعام 2020. في تاريخ ألعاب fps لعام 2020 ، تحتوي لعبة الحركة هذه على العديد من المهام لإكمال مهام كوماندوز الجيش ومهام الرماية. بعد الانتهاء من كل من تحديات الرماية المجانية الهاربة ، سيتم استبدالك بتحدي الحرب والمعركة التالي. لديك العديد من الأسلحة ، مثل بنادق القنص والرصاص ، لكنها مقفلة. لذا في هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت ، يجب عليك فتحها لإطلاق النار على جميع الأعداء. هذه المهمة الغاضبة SWAT هي أفضل لعبة بالنسبة لك. ما تنتظرون الآن؟ قم بتنزيل لعبة الحركة 2020 هذه وتذوق النصر بإطلاق النار على جميع جنود العدو السيئين.

طريقة اللعب في لعبة الحركة هذه مليئة بالحركة ومثيرة للغاية. دعونا نستمتع بلعبة إطلاق النار المغامرة هذه! ابدأ مهمتك اليومية على أرض الأعداء في أفضل لعبة إطلاق نار بدون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت لزيادة مستوى اللاعب. لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة في ألعاب الرماية هذه ، فقط ابدأ معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله هو القتال مع الإرهابي في ألعاب جديدة.

أسلحة متطورة وإطلاق نار حديث:

على عكس ألعاب الحركة المملة الأخرى 2020 ، فإن لعبة القتال هذه مليئة بالقصة المثيرة ، لذا فهي أفضل لعبة حركة. إذا كنت تحب الألعاب الجديدة لعام 2020 ، فإن لعبة الكوماندوز هذه سترضي كل رغباتك الشديدة في إطلاق النار والقتل ، حيث يقود القادة من الخطوط الأمامية فرق الكوماندوز إلى النجاح في ساحات القتال والمعارك المختلفة. في لعبة الرماية الجديدة 2020 هذه ، شخصيتك هي أفضل قناص ، مطلق النار الهجومية وكوماندوز مدرب حديث. في هذه اللعبة المجانية لديك أسلحة حديثة مثل الرصاص وبنادق القنص والبنادق الهجومية والمسدسات والقنابل اليدوية. سيكون عليك إظهار مهاراتك في القناص ومهارات لعبة الحركة وقتل جميع الأعداء للاختباء. جنود العدو المجرمين والسجناء ليسوا أعداء عاديين ؛ إنهم في غاية الخطورة في لعبة الرماية الجديدة هذه. إذا كنت ترغب في قتل جميع أهداف الأعداء في لعبة الحركة الجديدة هذه ، فعليك إظهار مهاراتك في القناصة في هذه اللعبة المجانية 2020. أنت أفضل مطلق نار وعداء للجيش للقتال والقتال في بيئة لعبة الرماية. في لعبة إطلاق النار هذه ، يجب عليك إطلاق النار على جميع المجرمين بالرصاص لفترة محدودة.

العب واحدة من أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت لمتعة غير محدودة. استكشف أفضل مستويات ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال في لعبة الجيش هذه.
العبها الآن !!

الجديد في هذا التحديث

☑ إضافة سلاح جديد Famas، RPG
☑ إضافة وضع لعبة جديد - التحدي، وضع نزع الفتيل
☑ إضافة وظيفة القيامة
☑ تحسين تجربة الألعاب!
☑ إصلاح الأخطاء الصغيرة!
☑ استمتع لعبة، لعبة سعيدة!
إذا كنت تحب ألعاب الأسلحة أو ألعاب الرماية، قم بالتثبيت الآن!
إذا كنت تحب لعبتنا، فيرجى منحنا مديحًا بخمس نجوم!

الصور