تحميل لعبة كوكب الحرب اون لاين مهكرة للاندرويد

6.3.0

قم ببناء جيش قوي وسيطر على منطقتك وساعد كتيبتك على السيطرة على العالم تحميل لعبة كوكب الحرب اون لاين مهكرة للاندرويد APK MOD for Android تحميل لعبة كوكب الحرب اون لاين مهكرة للاندرويد – متجر ابك زيزو

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 112,000
المطور
Gameloft SE‏
التاريخ
01‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
6.3.0
متطلبات التشغيل للعبة
5.0
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ كوكب الحرب اون لاين

حوّل خريطة العالم إلى أعظم ساحة معركة على الإطلاق!
1. ابنِ قاعدتك الحربية.
2. سلّح قواتك بأسلحة قوية.
3. أتقن إستراتيجيتك.
4. شكّل تحالفًا متعدد اللاعبين.
5. تصدّ لأعدائك من جميع أنحاء العالم.
6. حوّل قادتك إلى أبطال حقيقيين.

ابنِ قاعدة مخصصة لتشكيل العمود الفقري لدفاعك الحربي والنجاة من هجوم أعدائك. تأهّب لأشد المعارك في حياتك واجمع كافة أنواع القوات والدبابات والمروحيات والأسلحة الحديثة الأخرى في ساحة المعركة. انطلق بجيشك عبر خريطة عالم واقعية للغزو والسيطرة على الكوكب في عالم لعبة WPO العسكرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

شكِّل تحالفًا مع لاعبين آخرين وشاركهم ساحة المعركة. ابحث عن حلفاء لبناء اتحاد قوي وتطوير قدراتك القتالية. حقق التناغم في إستراتيجيتك وشن هجومًا حربيًا عالميًا بالتعاون مع بعضكم البعض — قهر أعدائك وستصبح أبطالًا حقيقيين. استحوذ على المدن الرئيسية مثل نيويورك وباريس ولندن وطوكيو لتربح النفوذ والسيطرة في منطقتك. حوّل جيشك إلى قوة عظمى يهابها الجميع.

ساحة قتال حرب عالمية توسعية في الوقت الحقيقي
◆ War Planet Online هي لعبة عسكرية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تعتمد على التكتيككات ويواجه فيها اللاعبون بعضهم في صدامات لاعب ضد لاعب على خريطة عالم حقيقية وضخمة، لتنفيذ استراتيجية حقيقية في منطقة الحرب.
◆ العب مع آلاف اللاعبين أصحاب الاستراتيجيات الحقيقية من جميع أنحاء العالم والذين بإمكانهم أن يصبحوا حلفائك ويساعدوك على غزو الأمم، أو يصبحوا الهدف التالي لأسلحتك.
◆ استمتع بلعبة الحرب الحديثة متعددة اللاعبين وتحدث مع الأصدقاء والخصوم على حدٍ سواء في الدردشة العالمية بينما تضع خطتك الإستراتيجية.
◆ جرّب قوة الطبيعة مع نظام الأحوال الجوية الجديد تمامًا وانطلق بجيشك عبر العواصف الثلجية والعواصف الثلجية الهوجاء وموجات الحرارة للفوز بمكافآت مختلفة في وضعي لاعب ضد لاعب ولاعب ضد العالم الافتراضي للعبة.

التدمير المخصص وغزو الأمم
◆ لعبة حرب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتيح لك إمكانية حشد قوات على أهبة الاستعداد للقتال وتوجيه الأوامر ببناء المباني الأساسية للدفاع والإنتاج.
◆ جنّد القادة واجعلهم أبطال جيشك. زِد قدرتك على القيادة الحربية والغزو. يمكنك تخصيصهم بمهارات ومكافآت جديدة وقوية.
◆ أرسل ملازمين أقوياء ليتبعوا قادتك ويهيمنوا على ساحة المعركة! اختر إستراتيجيتك بحكمة لأن كل ملازم لديه تخصص ومهارات فريدة من نوعها.

إثارة استراتيجية الوقت الحقيقي: سيطر على حروب الوقت الفعلي
◆ ابنِ جيشك ووجّه له الأوامر لخوض معارك لاعب ضد لاعب أو ضد البيئة في أي مكان على خريطة العالم الحقيقية الضخمة عبر الإنترنت. نسق مع حلفائك لاستدعاء الدعم خلال المعركة وزد من قوتك التدميرية مع كل هجوم.
◆ تتطور الحرب دائمًا، وتتم إضافة وحدات وعتاد جديد إلى قادتك مع كل تحديث! الفعاليات الموسمية دائمًا ما تجلب متمردين جدد إلى المعركة لتحشد جيشك ضدهم.

سيطر على العالم: أنشئ تحالفات متعددة اللاعبين
◆ المقر الرئيسي العالمي هو قلب الصراع. سيتكاتف جميع اللاعبين لتشييده، بينما سيتنازعون للسيطرة عليه في الوقت نفسه.
◆ صوّت لاختيار رئيس العالم أو طاغيته! حيث سيتعين على كليهما إصدار أوامر تعيد صياغة استراتيجية اللعبة بالكامل. أطلق مركز القيادة المداري الخاص بك، وهو محطة فضائية يمكن لقادة التحالفات استغلالها لشن تأثيرات قوية عبر القطاعات الكبرى من الخريطة العالمية للأمم.
◆ مع نمو مقر قيادتك العالمي، يتغير العالم نفسه معه، مما يفتح قفل مزايا جديدة لجميع اللاعبين، واستراتيجيات جديدة لتتعلمها وتتقنها.

أظهر مهاراتك الإستراتيجية: انضم إلى ساحة أرض الإثبات
◆ أرض الإثبات هي ساحة قتال جديدة يمكنك أن تبرهن فيها أنك أفضل مخطّط إستراتيجي. واجه أعدائك الأشرار المتمردين وتعامل مع التحديات المفاجئة بمستويات تكتيكية من الصعوبة المتزايدة! اتبع طريقك نحو النصر واحصل على كل غنائم الحرب!
_____________________________________________

لا تفوّت متابعة أخبارنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي!

يتيح لك هذا التطبيق شراء عناصر افتراضية داخل التطبيق. شروط الاستخدام: www.gameloft.com/conditions/

سياسة الخصوصية: www.gameloft.com/en/privacy-notice
شروط الاستخدام: www.gameloft.com/en/conditions-of-use
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: www.gameloft.com/en/eula

الجديد في هذا التحديث

التحديث 53: احشد قواتك من أجل النصر!
• فعالية الاندفاع القمري التسلسلية! انغمس في أجواء الاحتفالات بينما تنطلق في رحلة مثيرة زاخرة بالتحديات والجوائز الحصرية.
• عزز قوتك العسكرية مع الأبحاث المتقدمة!
• سلّح نفسك بأحدث العتاد وأغراض التصنيع الجديدة!
• موسم لاعب ضد بيئة جديد -- مثيرو الحروب! استعدوا للاصطدام!
• عزز قوتك العسكرية مع آليين وطائرات مسيرة مُحسّنة.
حدّثوا اللعبة الآن وقودوا قواتكم نحو النصر!

الصور

فيديو