تحميل برنامج WHOOP مهكر للاندرويد

4.136.1

مدرب اللياقة البدنية والصحة الخاص بك تحميل برنامج WHOOP مهكر للاندرويد APK MOD for Android تحميل برنامج WHOOP مهكر للاندرويد – متجر ابك زيزو

المطور
WHOOP‏
التاريخ
14‏/02‏/2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.136.1
متطلبات التشغيل للعبة
8.0
متوفر على Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ WHOOP

WHOOP هو جهاز يمكن ارتداؤه يتتبع النوم والإجهاد والتعافي والإجهاد والقياسات الحيوية الصحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يوفر لك تدريبًا مخصصًا بناءً على أهدافك للمساعدة في إطلاق أفضل أداء لديك. لا يوجد شاشة في WHOOP، لذا فإن جميع بياناتك موجودة في تطبيق WHOOP – لتركيز خالي من التشتيت على صحتك. يتطلب تطبيق WHOOP جهاز WHOOP يمكن ارتداؤه.

يقوم WHOOP بأكثر من مجرد تتبع نشاطك – فهو يترجم بياناتك إلى خطوات تالية واضحة. يلتقط برنامج WHOOP القياسات الحيوية الخاصة بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمعايرة خصيصًا لعلم وظائف الأعضاء الفريد لجسمك، ثم يوصي بكل شيء بدءًا من موعد الذهاب إلى السرير وحتى السلوكيات التي يجب اعتمادها لمساعدتك في تحقيق أهدافك.

وإليك كيف يعمل:

النوم: كل ليلة، يقوم برنامج WHOOP بحساب أداء نومك عن طريق قياس عدد النوم الذي حصلت عليه مقارنة بعدد النوم الذي يحتاجه جسمك. ستستيقظ على درجة نوم تتراوح من 0 إلى 100%. يتيح لك مخطط النوم معرفة متى يجب أن تذهب إلى السرير لتحسين أدائك في اليوم التالي. الآن، مع إصدار WHOOP 4.0، يمكن لـ Sleep Planner أيضًا إيقاظك عندما تحدد وقتًا محددًا، أو بمجرد وصولك إلى هدف نومك، أو عندما تتعافى تمامًا باستخدام منبه لمسي هادئ ومهتز.

الإجهاد: يقوم WHOOP بأكثر من مجرد تتبع نشاطك – فهو يقيس مقدار الضغط البدني والعقلي الذي تمارسه على نفسك طوال يومك لحساب درجة الإجهاد اليومية التي تتراوح من 0 إلى 21. يقيس WHOOP كلاً من الحمل القلبي الوعائي والعضلي، حتى تحديد كمية الإجهاد. تأثير تدريب القوة الخاص بك، لتمنحك رؤية أكثر شمولاً للمتطلبات التي تضعها على جسمك. كل يوم، سيوصي Strain Target بنطاق المجهود الأمثل المستهدف بناءً على درجة الاسترداد الخاصة بك لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من المكاسب دون التضحية بالتعافي.

الإجهاد: يمنحك WHOOP نظرة يومية حول التوتر الذي تعاني منه، والتقنيات المدعومة علميًا للمساعدة في إدارته. احصل على درجة التوتر في الوقت الحقيقي من 0-3، واستنادًا إلى درجاتك، اختر جلسة تمرين التنفس إما لزيادة يقظتك للأداء، أو لزيادة الاسترخاء في لحظة مرهقة. انظر إلى اتجاهات التوتر لديك مع مرور الوقت لتحديد المحفزات.

التعافي: يتيح لك WHOOP معرفة مدى استعدادك للأداء من خلال قياس تقلب معدل ضربات القلب، ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة، والنوم، ومعدل التنفس. ستحصل على درجة تعافي يومية بمقياس من 0 إلى 100%. عندما تكون باللون الأخضر، تكون جاهزًا للإجهاد، وعندما تكون باللون الأصفر أو الأحمر، قد ترغب في تقييم برنامجك التدريبي.

السلوكيات: تتبع تأثير أكثر من 140 عادة وسلوكًا يوميًا، مثل تناول الكحول والأدوية والتوتر والمزيد، لفهم أفضل لكيفية مساعدة هذه السلوكيات المختلفة أو إيذائك.

مدرب WHOOP: اطرح أسئلة حول صحتك ولياقتك البدنية واحصل على إجابات مخصصة للغاية ومخصصة لك عند الطلب. باستخدام بياناتك البيومترية الفريدة، وأحدث علوم الأداء، وتقنية OpenAI، يقوم WHOOP Coach بإنشاء استجابات على كل شيء بدءًا من خطط التدريب وحتى سبب شعورك بالتعب.

ما الذي يمكنك فعله أيضًا في تطبيق WHOOP:

• تعمق في التفاصيل: اطلع على تفاصيل أنشطتك حسب منطقة معدل ضربات القلب، واطلع أيضًا على الاتجاهات عبر النوم والإجهاد والتعافي لمدة تصل إلى 6 أشهر في كل مرة لضبط سلوكياتك وتدريبك وخططك والمزيد
• الانضمام إلى فريق: كن متحفزًا ومسؤولًا من خلال الانضمام إلى فريق. قم بالدردشة مباشرة مع زملائك في الفريق في التطبيق، أو كمدرب، تعرف على كيفية سير تدريب فريقك
• Health Connect: يتكامل WHOOP مع Health Connect لمزامنة الأنشطة والبيانات الصحية والمزيد للحصول على رؤية شاملة لصحتك العامة.
• احصل على المساعدة: تتوفر خدمات العضوية للإجابة على أسئلتك مباشرة من التطبيق

توفر WHOOP منتجات وخدمات مصممة لأغراض اللياقة البدنية والصحة العامة. إن منتجات وخدمات WHOOP ليست أجهزة طبية، ولا تهدف إلى علاج أو تشخيص أي مرض، ولا ينبغي استخدامها كبديل للاستشارة الطبية المتخصصة أو التشخيص أو العلاج. جميع المحتويات المتاحة من خلال منتجات وخدمات WHOOP هي لأغراض إعلامية عامة فقط.

الجديد في هذا التحديث

Various bug fixes and performance improvements

الصور